كيف تبدأ ؟

الدورة التعليمية
هذا هو البرنامج التعليمي المجاني. لا تحتاج لدفع أي شيء. لا حاجة لإعطاء البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا.
قبل أن تبدأ، عليك أن تعرف بعض المعلومات المهمة أو مهمة.
ما كنت تنوي القيام به هو استدعاء وظيفة عبر الإنترنت أو العمل على الانترنت. هناك العديد من وظائف على الانترنت. وتظهر طريقة أو وسيلة في هذا البرنامج التعليمي ولكن هو أسهل طريقة وأسرع للبدء مع.
Adfly هو رابط أو صلة لتقصير. كلما رأيت وصلة طويلة، يمكنك تقصير بسهولة. على سبيل المثال هذا الموقع - getpaidmakemoneyonline.blogspot.com هو رابط طويل جدا. رابط يمكن تقصير إلى ارتباط أكثر أقصر -  http://adf.ly/vCWRN
عندما شخص بالنقر فوق ارتباط التي قمت بنشرها في أي مكان على شبكة الإنترنت، وهذا الشخص رؤية 5 ثوان الإعلانات، ثم إعادة توجيهها إلى الارتباط الوجهة الحقيقي. عندما ينقر ذلك الشخص على زر تخطي، سوف تدفع لك. أنها بسيطة جدا. المعلنين يدفعون بنا للحصول على عرض إعلاناتهم للزوار.
الأسباب الرئيسية لتقصير وصلة هي لجعل وصلة طويلة أقصر والبحث منظم. تقصير رابط أيضا يمكن كسب المال بالنسبة لنا في نفس الوقت. :) في كل مرة شخص اضغط على الرابط Adfly أو رابط تقصير، سوف تحصل على بعض المال. انها مجرد مثل دفعت فوق. المختلف هنا هو أن تدع الشعوب الأخرى على النقر على الرابط الخاص بك، بدلا من النقر فوق ذلك بنفسك. للتذكير لك - يجب أن لا انقر على الرابط الخاص بك في كثير من الأحيان، وإلا سيكون لكم مع وقف التنفيذ أو حظر . يمكنك النقر فقط في صلاتك عدة مرات لاختبار السبب. هذا هو! لا يمكنك ان تبقى النقر على وصلات الخاصة بك! هذا هو الأكثر القاعدة الأساسية لAdfly.
قاعدة أخرى هي أنك لا يمكن أن تصل إلى أي موقع الكبار. يرجى قراءة قواعدها على هم "الشروط والأحكام" صفحة. اتبع قواعدها بسيطة لتجنب لكم من الدخول في أي مشاكل في المستقبل. حسابك قد تحصل على تعليق إذا كنت كسر قواعدها أو أسوأ الحظر الى الابد.
لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة Adfly "قاعدة المعارف" أو "الاتصال" بشكل مباشر.
ماذا يجب ان تفعل وكيفية كسب المال على الانترنت؟
يرجى اتباع الخطوات التالية 1 من 1.

البرنامج التعليمي حول كيفية البدء
كيف تبدأ؟

  1.  اضغط هنا للتسجيل . الاشتراك غير حرة و سريعة جدا العملية. نوع الحساب الخاص بك هو الناشر أو ارتباط المتراجع. لا المعلن. المعلن هم أولئك الذين يريدون الإعلان مع Adfly. هذا هو المكان Adfly الحصول على المال لدفع لك. كان من المعلن. إذا كنت قد اخترت المعلن و اشترك، لا تقلق! يمكنك التبديل دائما حسابك إلى حساب الناشر والعكس بالعكس. لدينا جميعا 2 حسابات الذي هو الناشر والمعلن الحسابات. نحن يمكن ان تتحول إلى أي من هذه الحسابات 2 في أي وقت نريد. في هذا البرنامج التعليمي، سوف التمسك حساب الناشر لأنك أتيت إلى هنا لمعرفة كيفية كسب المال من الانترنت والحصول على أموال. في المرة القادمة عند تسجيل الدخول، يمكنك أيضا استخدام حساب الفيسبوك الخاص بك للدخول إذا كنت تريد. ملاحظة: يمكنك تسجيل الدخول باستخدام أي بريد إلكتروني، اسم المستخدم أو رقم الهاتف المحمول المرتبط بحساب الفيسبوك الخاص بك. تأكد من كتابته بشكل صحيح.
  2. بادئ ذي بدء ، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من موقع Adfly ، واختر اللغة العربية.
    انضم إلى Adfly مع اللغة العربية
  3. مرة واحدة كنت قد وقعت، يمكنك كتابة أو ببساطة نسخ و لصق أي رابط لتقصيره. يمكنك الآن البدء في صنع المال. :) يمكنك اختصار كافة مواقع أو روابط. بعد تقصير الارتباط، يمكنك إعطاء أو مشاركة الرابط لأصدقائك، والأسرة، والجميع في هذا العالم.
  4. يمكنك استخدام لافتة الإعلانات لإعلانات أقل تطفلا. عندما ينقر على الرابط الخاص بك، فإنها لن نرى 5 ثوان الإعلان. بدلا من ذلك، يجب أن تظهر لافتة مؤطرة على الجزء العلوي من متصفح الويب. الجانب السلبي من لافتة الإعلانات هو جعل لكم أقل من المال معها. لافتة الإعلانات جيدة لروابط متصلة الصور وأشرطة الفيديو، والتنزيلات. لماذا ا؟ لأن الشعوب لا يحبون الانتظار لمدة 5 ثوان لعرض الصورة، ومشاهدة الفيديو، أو تحميل أي شيء. لجعل بدوره صلتك لافتة الإعلانات، ببساطة اختيار انقر على "مشاهدة المزيد من الخيارات" تحت قوس رابط الذي يتقلص وصلتك. ل "نوع الإعلان"، اختر "يشكل راية".
  5. يمكنك ان ترى رسوم بيانية وبيانات من كسب الخاص بك على الصفحة الرئيسية.
  6. ليس هناك حد لعدد الروابط التي يمكن أن يتقلص ومشاركة. يمكنك مشاركة جميع الروابط تقصير الخاص بك على الجميع طالما أنك لا المزعج صلاتك. قد تقرير الشعوب الأخرى التي إغراق وحسابك قد تحصل الحظر.
  7. نصائح: يمكنك مشاركة أي من الصور وأشرطة الفيديو من الإنترنت، وصلات بلوق، وصلات المواقع، وصلات التحميل، وغيرها من وصلات والتي لم يتم ذكرها هنا. ومثال يكون يوتيوب أشرطة الفيديو، والصور التي تم تحميلها من قبلك أو من غيرها. البحث مخيفة، مضحكة، أو أشرطة الفيديو تتجه لمشاركتها مع الجميع. مشاركة لطيفة وجميلة صور مشهد. أو مشاركة الصور الخاصة بك. أو أي صور مضحكة أو مخيفة يمكنك العثور عليها. أي شيء يمكن ان يخطر لك. مجرد نسخ ولصق الروابط، ثم اختصره أن تكون مشاركتها مع أصدقائك والأسر أو أي شخص آخر. هو بسيط جدا! :)
  8. يمكنك مشاركة الروابط الخاصة بك في البريد الإلكتروني، المنتدى، مقالات، يوتيوب، وسائل الاعلام الاجتماعية أو الشبكة الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، والتعليقات ، وما إلى ذلك في أي مكان يمكن تبادل الروابط الخاصة بك على الانترنت، وطالما أنها يسمح لك لإدراج الروابط Adfly على مواقعهم .
  9. هنا هو 1 المنتدى لتتمكن من الرد الخاص بك تقصير الروابط Adfly. يمكنك أن تبدأ على الفور! التركيز على هذا المنتدى. الشعوب تبقي طرح الأسئلة كل يوم، لذلك هو لا نهاية لها مما يجعل الفرصة المال. مجرد إعطاء إجابة بسيطة مع وصلة الى دعم إجابتك. تذكر لا غير المرغوبة، أو إعطاء خطاب الكراهية، أو تأنيب أحد. اتبع قواعدها بسيطة ويجب عليك أن ترى أموالك ارتفاع في حساب Adfly الخاص بك.
    هذا المنتدى يمكن أن تجعل لك المال => جعل منتدى المال
  10. تذكير: تأكد من قراءة القواعد المنتدى 1 شارع قبل نشر بك تقصير الروابط Adfly، لا يسمح العديد من المنتديات الروابط Adfly تقصير. الأرجح أنك قد تحصل على حظر لكسر المنتديات قواعدها. إذا لم تكن متأكدا حتى بعد قراءة قواعد المنتدى، فمن الأفضل أن نسأل أي المشرف قبل نشر الروابط Adfly الخاص بك. لا تقلق! نشر الخاص بك تقصير الروابط Adfly غير قانوني. لسنا ضد أي قانون. والمشكلة الوحيدة هي بعض المنتديات لا أريد منك أن تضع أي الروابط Adfly تقصير لأنهم لا يريدون لك لكسب المال. هذا هو!
  11. يمكنك أن ترى أنه من السهل جدا لكسب المال على الانترنت. :) في 1 شارع ، يمكنك ان ترى سوى القليل من المال. وكلما كنت تفعل ذلك، وأكثر قد تحصل. كل هذا يتوقف على لك. يجب أن نعمل بجد لكسب المزيد من المال تماما كما في العالم الحقيقي.
    كيفية كسب المزيد من المال؟
    سؤال جيد! يرجى مواصلة القراءة الخطوات التالية.
  12. إذا كان لديك بلوق أو كنت تملك موقع على شبكة الانترنت، يمكنك الحصول على أكثر من ذلك. مجرد تقليص وإدراج وصلات إلى صفحات الخاصة بك. عندما ينقر الزائرون على الروابط، سوف تكسب المال. يمكنك الذهاب إلى "أدوات" الصفحة في Adfly لمعرفة المزيد. يمكنك استخدام موقع النصي الدخول، وهذا يجب أن تمكنك من كسب المال ببساطة عن طريق زوار زيارة موقع الويب الخاص بك. أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء بعد الآن بمجرد وضع البرنامج النصي الدخول إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام البوب إعلانات. تدفع لك ببساطة عن طريق ظهرت الإعلانات على الشاشة الزوار. عندما يزور زوار موقعك، وسوف تحصل على إعلانات البوب في متصفح الويب. يمكن للإعلانات 2 أدوات، موقع النصي الدخول والبوب يكون الجمع. وهذا يعني عند زيارة زوار موقعك، يبصرون اعلانا لمدة 5 ثوان، ثم انظر المنبثقة الإعلانات.
  13. لمنفعتك، يمكنك استخدام أدوات أخرى لصالحك. أدوات مثل قداس المتراجع، scipt صفحة كاملة، وورد البرنامج المساعد، وغيرها الكثير. وسيكون أكثر ربحية إذا كان يمكنك استخدام الأدوات لأن أدوات مجانية لاستخدام ويمكنك آمنة الكثير من الوقت الثمين . يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح مع أقل جهد على الجانب الخاص بك.
  14. لمعرفة مدى يمكنك الحصول على أموال، يرجى الذهاب إلى "الاسعار دفع تعويضات" صفحة Adfly. على الصفحة معدلات دفع تعويضات، يمكنك ان ترى بسهولة بلدا ومعدلات دفع تعويضات لهم. تستطيع أن ترى راية والبوب ​​الإعلانات معدلات جدا.
  15. دفع الحد الأدنى هو $ 5.00 دولار أمريكي. بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى من عتبة دفع تعويضات، يجب عليك أن تدفع تلقائيا. ويدفع المبلغ على 1 شارع يوم من كل شهر.
  16. تذكر، يجب أن يكون لديك حساب باي بال، أو Payza الحساب أو حساب مساعيكم Payoneer إلى الحصول على أموال. باي بال الحد الأدنى الدفع عن طريق Adfly هو $ 5.00. الحد الأدنى Payza الدفع 5.00 $ جدا. في حين مساعيكم Payoneer الحد الأدنى سحب هو 10 $.
  17. باي بال، Payza، وPayoneer لالنقود الإلكترونية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على المال من Adfly، الذي يتقاضون رواتبهم من خلال هذه الصفقة النقود الإلكترونية. هو في الواقع آمنة جدا والدفع سريع جدا. بمجرد أن تدفع للحصول على أي باي بال، أو Payza، أو حساب مساعيكم Payoneer، يجب ثم سحب أموالك من حسابك المصرفي.
  18. إذا لم يكن لديك باي بال أو Payza أو مساعيكم Payoneer حساب، لا تقلق، يمكنك إجراء حساب لل مجانا ، يطلب من أي رسوم. حسابك هو أيضا حر، لم يكن لديك لدفع مبلغ شهري أو أي شيء. اشترك بسيطة جدا تماما مثل قمت بالتسجيل مع حساب Adfly. ( تحتاج فقط 1 حساب للحصول على دفع .) لذلك  إما التوقيع على Paypal أو Payza أو مساعيكم Payoneer.
    اشترك مع باي بال =>  باي بال
    الاشتراك مع Payza =>  Payza
    الاشتراك مع مساعيكم Payoneer =>  مساعيكم Payoneer
  19. لمزيد من الأسئلة، يمكنك أن تقرأ دائما "قاعدة المعارف" Adfly، وطرح الأسئلة في المنتدى Adfly، أو طلب الدعم مباشرة من قبل تقديم طلب الى وطنهم "الدعم".
حظا طيبا وفقك الله! سعيد كسب المال على الانترنت! :-) وهذا من شأنه أن يكون أفضل طريقة صنع المال الخاص بك. جهازك صانع المال.